رياضة

ولفرهامبتون يهزم ليستر سيتي بثنائية في مفاجأة كبيرة

انتهت منذ دقائق مباراة جمعت بين ولفرهامبتون وليستر سيتي التي انطلقت على ملعب “مولينيو” ضمن منافسات الجولة ال 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ الشوط الأول بانطلاقة سريعة ومحاولات كثيرة من أجل إحراز أهداف واستطاع لاعبو ولفرهامبتون من هز شباك مرمى ليستر سيتي وسجلوا الهدف الأول عن طريق اللاعب روبين نيفيز في الدقيقة 9.

وكان فريق ليستر سيتي هو الأكثر استحواذا على الكرة خلال المباراة لإحراز أهداف وكانت دقائق الشوط الأول مليئة بالكثير من البطاقات الصفراء للاعبي الفريقين ولفرهامبتون وليستر سيتي.

ثم أدرك لاعبو ليستر سيتي و أحرزوا هدف التعادل قبل إنتهاء الشوط الأول عن طريق اللاعب أديمولا لوكمان في الدقيقة 41 وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكلا منهما.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات خطيرة من كلا الفريقين لإحراز هدف التقدم على الفريق الآخر حتى جاء الهدف الثاني لفريق ولفرهامبتون عن طريق اللاعب دانيل بودينسي في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني، وحاول لاعبي فريق ليستر سيتي من أجل إحراز الهدف الثاني ولكن لم يستطيعوا وانتهت المباراة بفوز ولفرهامبتون بنتيجة 2/1.

وبتلك النتيجة رفع ولفرهامبتون رصيده إلى 40 نقطة واحتل المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بينما احتل ليستر سيتي المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة