رياضة

المصري البورسعيدي يسحق تي بي مازيمبي ويتصدر المجموعة الثالثة 

انتهت منذ قليل مباراة قوية جمعت بين المصري البورسعيدي ونظيره تي بي مازيمبي بطل للكونغو، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

استضاف اللقاء ملعب برج العرب بالإسكندرية وانتهى بفوز المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في لقاء قوي

بدأت المباراة سجال بين الطرفين، انحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين، حتى جاءت الدقيقة ال24 التي حملت شئ من الخطورة على مرمى مازيمبي الكونغولي، مر نحو نصف ساعة ولا زال التعادل يخيم على الأجواء، وفي الدقيقة ال42، كان مازيمبي قال قوسين أو أدنى من هز شباك المصري، بتصويبة قوية من سوزي لاعب مازيمبي من يسار منطقة الجزاء لكن تصدى لها أحمد مسعود حارس مرمى فريق المصري بنجاح.

لم يختلف الشوط الأول عن نظيره الثاني انحصرت الكرة في منتصف الملعب بين الفريقين حتى جاءت الدقيقة الثالثة والستون من عمر المباراة بإحراز المصري الهدف الأول من خلال كرة عرضية من إلياس الجلاصي من الطرف الأيسر قابلها الفلسطيني، ياسر حمد بتسديدة رائعة داخل الشباك، لم يفق الكونغولي من صدمة الأول، ليصطدم بالثاني عن طريق إلياس الجلاصي في الدقيقة السابعة والستون، ليرفع رصيده من النقاط لأربع نقاط في المركز الأول.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة بعد هذا اللقاء كالتالي:-

المصري البورسعيدي 4

مازيمبي الكونغولي 3

القطن الكاميروني 1

اوتوهو الكونغولي لا شيء من النقاط.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة