رياضة

فاجري لاكاي يقود بيراميدز للفوز على زاناكو بثنائية نظيفة 

حقق فريق نادي بيراميدز فوزاً غالياً ومستحق أمام نظيره زاناكو ويعزز من صدارته للمجموعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بهدفين مقابل لا شيء، ليحافظ على ترتيبه الأول برصيد 6 نقاط داخل المجموعة.

بدأت أحداث المباراة بشوط أول مثير، بركلة حرة لصالح فريق زاناكو بالقرب من منطقة الجزاء لفريق بيراميدز، لكنها انتهت بخطأ لصالح دفاعات بيراميدز في الدقيقة 2.

وتوالت التمريرات المتتالية بين أقدام لاعبي بيراميدز على حدود منطقة الجزاء لفريق زاناكو، لتأخذ المباراة الشكل الهجومي من لاعبي بيراميدز ليأتي أول إنذار من عمر اللقاء للاعب خط الوسط بفريق بيراميدز نبيل دونجا في الدقيقة 33.

ومحاولات متعددة ومتتالية من لاعبي نادي زاناكو ولكن يقابلها تمركز دفاعي جيد جداً من قبل لاعبي فريق نادي بيراميدز.

 

ويأخذ الهجوم بشكل جيداً جدا من فريق نادي بيراميدز ليشكل الفريق هجوماً متلاحقا على دفاعات نادي زاناكو ليأتي الهدف الأول في الدقيقة 1+45 لنادي بيراميدز عن طريق اللاعب فاجري لاكاي وبمساعدة اللاعب رمضان صبحي الذي مرر له الكرة الذهبية التي وضعت لاكاي في انفراد تام، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي بيراميدز بهدف مقابل لاشيء لفريق نادي زناكو .

وبدأ الشوط الثاني بتبديلين لفريق زاناكو وساد الهدوء المباراة خلال العشر دقائق الأولى.

حتى حصل سالولاني فيري لاعب فريق نادي زاناكو على إنذار نتيجة ادعاءه السقوط، داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 58 التبديل الثالث والرابع لنادي زاناكو، وضغط كبير من لاعبي زاناكو للحصول على هدف التعادل.

الدقيقة 65 أربع تبديلات دفعة واحدة لفريق لبيراميدز.

وتبدأ التمريرات المتتالية بين كلا الطرفين ليأتي الهدف الثاني لبيراميدز بالدقيقة 83 للاعب فاجري لاكاي، بمساعدة اللاعب عبد الله السعيد لتنتهي أحداث المباراة بفوز بيراميدز بهدفين مقابل لاشيء.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة