رياضة

عامر حسين : الدولة تدعم المنتخب وتوفر لكيروش كل متطلباته

تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو إتحاد الكرة المصري ، عن مصير بطولة كأس مصر ، وعن المنتخب ومديره الفني كارلوس كيروش في إطار أستعداداته لمباراتي مصر والسنغال في المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 .

وقال حسين : هناك جلسة ستجمعنا بالشركة الراعية يوم غداً الأحد؛ لحسم مصير النسخة الماضية من بطولة الكأس.

وتابع : أغلب الأندية ستُشارك باللاعبين الدوليين؛ لأن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب يريد أن تخوض الأندية غير المشاركة في البطولات الأفريقية مباريات حتى يوم 17 مارس قبل الدخول في معسكر يوم 20 من الشهر ذاته”.

وأضاف عامر : الدولة والجهات المعنية تدعم المنتخب وتوفر كل شيء له، طلب كيروش خوض الأندية غير المشاركة في البطولات الأفريقية مباريات فوضعنا مباريات الكأس ولكنه طلب مباريات أقوى فقدمنا موعد الجولة 13 لتُقام 6 مباريات منها يومي 16 و 17 مارس ليكون جميع اللاعبين سواء بالأندية التي تُشارك بأفريقيا أوالأخرى بـ(الفورمة الكروية) ذاتها.

واختتم حديثه : بطولة الكأس ستكون بالنظام نفسه الذي يتم في مباريات الدوري، لذا جعلنا أندية الدوري الممتاز تستضيف المباريات الأولى على ملعبها كونها قد حصلت على موافقة من قبل”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة