رياضة

سيد عبد الحفيظ يعلق على أداء الأهلي اليوم عقب التعادل مع الهلال السوداني

صرح اليوم الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن أسباب التعادل اليوم مع فريق الهلال السوداني في أول مباراة للفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن ألتقى اليوم فريق الأهلي مع نظيره الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بدون أهداف.

وحصد فريق الأهلي أول نقطة له في البطولة في الجولة الثانية، بعدما تأجلت مباراته في الجولة الأولى أمام المريخ السوداني بسبب انشغال الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية.

وصرح الكابتن سيد عبدالحفيظ لصفحة الأهلي الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” قائلاً : كانت المباراة صعبة في بداية مشوار الأهلي في البطولة خاصة أنها أقيمت خارج أرضنا، وجاءت بعد إرهاق اللاعبين من بطولة كبيرة خاضوها في الإمارات العربية وانتهت بحصد ميدالية برونزية جديدة.

واختتم حديثه: كنا نأمل في تحقيق نتيجة أفضل لكي نقتنص أول ثلاث نقاط في البطولة، ولكن التعادل للفريق نتيجة جيدة بعد إرهاق اللاعبين من درجة الحرارة العالية في السودان.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة