رياضة

الخلافات تشتعل من جديد بين بيريز و الخليفي و السبب غرفة خلع الملابس  

أشعلت مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان، و التي انطلقت يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، النيران مجددًا في الأزمة التي نشبت بين فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي وناصر الخليفي رئيس العملاق الباريسي.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية على أن وفد ريال مدريد الذي تواجد بفرنسا بقيادة بيريز من أجل حضور المباراة شهد بعض المناوشات مع إدارة النادي الباريسي قبل المباراة.

قالت الصحيفة أيضاً أن التوتر كان واضحًا بين الطرفين أثناء الغداء الفاخر الذي تم تنظيمه في أحد مطاعم العاصمة الفرنسية في نفس يوم المباراة ولكن قبل أنطلقها.

وبحسب تقرير الصحيفة أن الأمر الذي زاد الوضع اشتعالًا هو نزول ناصر الخليفي ورفقائه إلى غرفة خلع الملابس لحكم المباراة دانييل أورساتو بين شوطي المباراة ، وهو الوضع الذي أدى إلى أستياء بعثة النادي الملكي بعد تركهم في المدرجات بمفردهم في ذلك الوقت.

وكانت العديد من الخلافات قد نشبت بين بيريز والخليفي في الصيف الماضي، بعدما رفض باريس سان جيرمان بيع لاعبه كيليان مبابي إلى ريال مدريد على الرغم من كثرة العروض التي قٌدمت للاعب من اللوس بلانكوس.

و جديرا بالذكر أن باريس سان جيرمان قد فاز على ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف أحرزه مبابي في المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء يوم الثلاثاء الماضي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة