رياضة

الصحف العالمية تتغنى بهدف مبابي القاتل ضد ريال مدريد في مباراة أمس

نجح نجم باريس سان جيرمان الشاب كيليان مبابي في تحقيق الفوز لفريقه ضد ريال مدريد في مباراة أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

حيث أحرز مبابي هدف قاتل في الثواني الأخيرة من عمر المباراة لصالح فريقه باريس سان جيرمان وتغنت الصحف العالمية بهذا الهدف والطريقة التي تم إحراز الهدف بها.

حيث قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية “مبابي ينقذ باريس سان جيرمان مجددًا و تمكن من مراوغة مدافعي الريال وتمكن من وضع الكرة في الشباك دون أن يفعل كورتوا أي شئ”.

بينما قالت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية “كيليان! لقد أصبحت عادة جيدة جدًا، مبابي عاد للظهور كبطل على ملعب بارك دي برينس”.

أما في إيطاليا فقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” شعور أن مبابي أفضل لاعب في العالم يزداد أكثر والآن لا يوجد أحد في مستواه في أوروبا، مبابي لاعب مدمر قادر على السعي وراء الإجراءات الشخصية واللعب مع زملائه في الفريق في نفس الوقت”.

أما صحيفة “كورييري ديلو سبورت” وصفت مبابي بأنه لا يمكن تقييده حيث قالت “اللاعب صاحب القميص رقم 7 راوغ الجميع ودخل لمنطقة ريال مدريد وسجل الهدف في الدقيقة 94 أنه لاعب لا يمكن تقييده”.

وقالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية “مبابي سجل هدف الفوز في الدقيقة 93 وترك دم ريال مدريد يسيل في اللحظات الأخيرة ونجح في تعويض ركلة جزاء ميسي التي تصدى لها كورتوا ببراعة”.

بينما قالت صحيفة “بيلد” الألمانية “باريس سان جيرمان ينجح في تحقيق فوز متأخر بفضل عبقرية مبابي”.

أما صحيفة “بالون سبورت” قالت أن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيتعين عليه فتح خزائنه لمبابي في حال قرر التعاقد معه في الصيف المقبل بعد التألق أمام الميرينجي، حيث أنه كان أخطر لاعب في صفوف النادي الباريسي في هذه المباراة.

وأخيراً صحيفة “ريكورد” المكسيكية قالت “على الرغم من أن كورتوا أبدع في التصدي لركلة الجزاء أمام ميسي، إلا أن مبابي وضع هدف الفوز في الثواني الأخيرة بكل سهولة حيث أنه استقبل تمريرة نيمار الرائعة بالكعب واخترق فاسكيز وميليتاو بكل سهولة ووضع الكرة في الشباك من بين أرجل كورتوا معلنًأ عن فوز باريس”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة