رياضة

الرياض تشتعل بديربي جديد غداً بين الشباب والهلال

تشتعل غداً منافسات الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين على أرض الرياض ، ويختتم منافسات اليوم الأول من الجولة ، بديربي قوي بين فريق الشباب نظيره الهلال ، على ملعب فهد بن فيصل.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 7:40 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، وفى تمام الساعة 8:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى فريق الهلال لمصالحة جماهيره ، عقب حصول الفريق على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات بقيادة المدير الفني السابق ليوناردو جارديم.

ويعتبر ديربي الغد مهم بالنسبة لفريق الهلال ، لذلك يعمل الفريق بقيادة المدير الفني الجديد الأرجنتيني رامون دياز لمعالجة حالة التذبذب التي دقت صفوف الفريق مؤخراً .

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة ، بعدما خاض الفريق 17 مباراة فقط ، حيث الفوز في 8 مباريات ، وتعادل في 7 مباريات ، ونال الهزيمة في مباراتين.

على الجانب الآخر، يعتلي الوصافة فريق الشباب برصيد 40 نقطة ، بفارق سبع نقاط عن الإتحاد المتصدر ، حيث خاض فريق الشباب 20 مباراة ، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات ونال الهزيمة في مباراتين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة