رياضة

نجم المنتخب المصري والزمالك يقترب من صفوف النصر السعودي

أكدت بعض الصحف السعودية عن أقتراب نادي النصر السعودي من حسم صفقة جديدة من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وجاءت بعض التقارير الصحفية تؤكد تمسك فريق النصر السعودي بالتعاقد مع حارس الزمالك والمنتخب المصري محمد أبو جبل.

وحاول فريق النصر ضم الحارس المقدوني ستول ديميرفيسكي حارس فريق فاليكانو الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، ولكن فشلت الصفقة بسبب تمسك اللاعب بفريقه بالإضافة إلى طلب مبلغ مالي مبالغ فيه.

كما حاول الفريق ضم حارس مرمى فريق الإتفاق السعودي، الحارس الجزائري رايس مبولحي، ولكن رفض الحارس الرحيل عن فريقه نهائياً.

وأوضحت بعض التقارير أن فريق النصر السعودي يكثف جهوده من أجل ضم الحارس المصري محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، وذلك بعد تألق اللاعب مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون.

وتشير بعض المؤشرات أن أبو جبل سوف ينتقل إلى صفوف الدوري السعودي مجاناً، خاصة بعد المناوشات التي نشبت بينه وبين فريق الزمالك مؤخراً بسبب طلب أبو جبل من إدارة الفريق أن يحدث مساواة بينه وبين الحارس محمد عواد الذي يحصل على 19 مليون جنيه في الموسم.

وحاول الفريق أيضاً ضم الحارس محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي في شهر يناير الماضي، ولكن واجه الفريق صعوبات في ضم الحارس.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة