رياضة

أراوخو ينضم لقائمة غيابات برشلونة أمام نابولي بالدوري الأوروبي الخميس القادم 

أعلن نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الإجتماعي، أن ‏الفحوصات الطبية أكدت إصابة رونالد أراوخو بإجهاد عضلي في ربلة الساق اليسرى، وبالنسبة لمدة غياب اللاعب فهي تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

هكذا فإن إعلان نادي برشلونة الإسباني عن إصابة مدافعه الأوروجواياني أراوخو بإجهاد في عضلة الساق ، يعطي أن الإحتمال الأكبر هو عدم لحاقه بمباراة نابولي في الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل .

و قد كشف النادي الكتالوني عن إصابة اللاعب اراخو في المباراة التي أقيمت أمس في ديربي كتالونيا بين برشلونة و إسبانيول على ملعب كورونيلا ألبرت في كتالونيا.

فقد أصيب اللاعب وتم أستبداله بين شوطي اللقاء وظهر اللاعب وهو يربط بعض الأكياس والثلوج على ساقه بعد خروجه وجلوسه على دكة البدلاء في شوط اللقاء الثاني.

و كانت قد أنتهت المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب كورونيلا البرت بالتعادل الإيجابي 2-2 حيث تقدم برشلونة في الدقيقة الأولى من المباراة، إلا أن فريق إسبانيول نجح في تغيير النتيجة لصالحه قبل أن يعود برشلونة من بعيد من رأسية لوك دي يونج في آخر ثواني المباراة ليقتنص برشلونة تعادل ثمين للغاية في مجريات الجولة ال 25.

هذا وقد أشادت الصفحة الرسمية للنادي عبر تويتر بالهدف الذي سجله بيدري وقالت الصفحة” إن هذا هو الهدف الأسرع في تاريخ مباريات الفريقين في القرن ال21.

وينجح برشلونة في الخروج بنقطة التعادل من الديربي ضد إسبانيول ، وفقدان النقطتين ليس الشيء الوحيد الذي خسره البرسا، بل خسر الفريق أيضاً خدمات رونالد أراخو للإصابة، وجيرارد بيكيه الذي تلقى بطاقة حمراء بنهاية اللقاء.

و بهذا فإن غيابات برشلونة عديدة على مستوى الخط الخلفي في لقائه القادم ضد نابولي، حيث سيغيب داني ألفيس لعدم إدراجه بالفريق في بطولة الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى رونالد أراخو للإصابة ، كما لن يكون حاضراً كل من كليمون لونجليه وصامويل أومتيتي وبالدي وسيرجي روبيرتو للإصابة.

وبهذا العدد من الغيابات فلن يكون أمام تشافي سوى 4 مدافعين فقط للإعتماد عليهم ضد نابولي ببطولة الدوري الأوروبي ، وهم سيرجينو ديست، أوسكار مينجويزا، إيريك جارسيا وجوردي ألبا.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة