رياضة

اتحاد جدة يعتلي الصدارة بعد مرور 20 جولة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين

اشتعلت المنافسات الكروية وضربت الأندية السعودية شرارة الصراع خاصة بعد مرور 20 جولة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين ، فتناولت الجولة ديربي هام بجوار اشتعال المباريات الأخرى ، وسوف يقدم لكم موقع القائد سبورت عرض حصري ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم.

* المربع الذهبي 

احتل فريق اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي للمحترفين خاصة بعدما اشعل الفريق ديربي هام في الساحة الكروية حينما تقدم علي فريق النصر بثلاثية نظيفة ، وبذلك يحتل الفريق صدارة الترتيب برصيد 47 نقطة ، حصدها من تحقيق الفوز في 15 مباراة وتعادل في مباراتين ونال الهزيمة في مثلهما.

ويأتي من بعدها فريق الشباب في المركز الثاني بعدما ضرب ضمك بثنائية مقابل هدف ، وبذلك أصبح رصيده 40 نقطة ، يفارقها عن المتصدر 7 نقاط فقط ، وتمكن فريق الشباب من خوض 20 مباراة حقق فيها الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات ، ولحقته الهزيمة في مباراتين.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث بعدما تلقى ضربة موجعة من اتحاد جدة بثلاثية أهداف في شباكه ، وأصبح بذلك رصيده 38 نقطة، فقد حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين ونال الهزيمة في 6 مباريات.

واتي من بعدها فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 31 نقطة ، فلم يخض الفريق غير 17 مباراة فقط ، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 7 مباريات ، ونال الهزيمة في مباراتين فقط.

واحتل المركز الخامس فريق ضمك برصيد 30 نقطة ، بعدما تلقي هزيمة موجعة من فريق الشباب ، وبذلك فقد خاض الفريق 20 مباراة أيضا حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات ولحقته الهزيمة في مثلهم.

* الفرق التي تتواجد في منتصف ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 

يحتل فريق أبها المركز السادس برصيد 28 نقطة ، وقد استطاع أبها ضرب الحزم بثنائية مقابل هدف ، وبذلك فقد خاض الفريق 20 مباراة ، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات ولحقته الهزيمة في 8 مباريات.

وتواجد في المركز السابع فريق الفيحاء برصيد 26 نقطة ، بعدما خاض لقاء أمام الفيصلي ولكن انتهاء بالتعادل السلبي ، وبذلك فهو حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات ونال الهزيمة في 5 مباريات.

واحتل فريق الرائد المركز الثامن برصيد 25 نقطة ، بعدما نال هزيمة موجعة من فريق التعاون بثلاثية نظيفة في شباكه ، فقد حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات ولحقته الهزيمة في 9 مباريات.


وتواجد فريق الأهلي في المركز التاسع برصيد 24 نقطة ، بعدما حقق الفوز على الفتح وضرب شباكه بهدف نظيف ، وبذلك فقد حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 9 مباريات ولحقته الهزيمة في 6 مباريات.

واحتل المركز العاشر فريق الطائي برصيد 22 نقطة ، وذلك بعدما حقق فوز ساحق وضرب شباك الباطن بثلاثية مقابل هدف ، وبذلك فقد حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط ولحقته سلسلة هزائم موجعة في 12 مباراة.

* الفرق التي تتراجع الي نهاية الدوري السعودي للمحترفين

احتل فريق التعاون السعودي المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، بعدما خطف ثلاث نقاط غالية من فريق الرائد ، وبذلك فقد حقق الفوز في 5 مباريات ، وتعادل في 6 مباريات ، ونال هزيمة ساحقة في 9 مباريات.

وتواجد في المركز الثاني عشر فريق الأتفاق برصيد 20 نقطة ،فقد خاض 19 مباراة فقط وله مباراة مؤجلة مع فريق الهلال ، وحقق الفوز في 4 مباريات ، وتعادل في 8 مباريات ونال الهزيمة في 7 مباريات.

واحتل المركز الثالث عشر فريق الفيصلي برصيد 20 نقطة ، فقد حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات ونال الهزيمة في 7 مباريات.

واحتل فريق الباطن المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة ، حصدها من تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات ، ولحقته الهزيمة في 9 مباريات.

وتواجد فريق الفتح في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة حصدها من تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات ولحقته الهزيمة في 9 مباريات.

وتواجد في قاع الدوري السعودي للمحترفين فريق الحزم برصيد 14 نقطة ، حصدها من تحقيق الفوز في 3 مباريات فقط وتعادل في 5 مباريات، ولحقته مرارة الهزيمة في 12 مباراة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة