رياضة

الأهلاوية في انتظار البرونزية .. المارد الأحمر يبحث عن المجد الثالث على حساب الهلال الليلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً ضمن المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري ونظيره الهلال السعودي على ملعب “ال نهيان” في الإمارات لتحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

يخوض الأهلي المباراة باحثاً عن البرونزية الثانية على التوالي، بينما يبحث الهلال عن مجد جديد بتحقيق ميدالية في المونديال.

وواصل الأهلي تركيزه لمباراة المركز الثالث بعد الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف محمد هاني في بداية مشواره وثم الخسارة من بالميراس البرازيلى بهدفين نظيفين في مباراة نصف النهائي.

ويسعى المارد الأحمر لتجاوز الهزيمة من بالميراس والعودة من جديد لنغمة الانتصار ومصالحة جماهيره بالفوز في مباراة اليوم.

وتعتبر المباراة تحديا عربياً بين الفريقين ويمتلك كل منهما مقومات الفوز فالأهلي بالخبرات والهلال بالإمكانيات العالية التي ظهرت أمام تشيلسي الإنجليزي في نصف النهائي حيث كان منافساً قوياً وانتصر عليه بصعوبة بهدف نظيف.

ويتسلح موسيماني بعودة اللاعبين الدوليين وتجهيزهم لخوض اللقاء لتعويض الغيابات التي عانى منها الفريق في أول مباراتين، حيث سيعتمد موسيماني على الوافد الجديد محمد عبد المنعم في خط الدفاع كما سيدفع بالثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي في خط الوسط ومحمد شريف في مركز المهاجم.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كلا من أيمن أشرف بسبب الطرد الذي تعرض له في لقاء بالميراس وكما يغيب محمد مجدي أفشه بسبب حصوله على إنذارين وبجانب هؤلاء سلسة من الغيابات بسبب الإصابات.

على الجانب الآخر يتسلح ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال باللاعبين المحترفين الموجودين بالفريق حيث يضم 7 لاعبين محترفين، ودعم صفوفه ب6 صفقات جديدة قبل انطلاق البطولة لتحقيق ميدالية في المونديال.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة