رياضة

تعرف على موعد مباراة الباطن والطائي في الدوري السعودي للمحترفين

تستمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين وتشتعل النيران في الجولة ال 20 من البطولة للموسم الحالي ، فبعدما شهدنا ديربي الأمس الذي جمع الاتحاد ضد النصر وانتهى بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة.

وشاهدنا أيضا لقاء الحزم ضد أبها والذي انتهى بفوز فريق الحزم بهدفين مقابل هدف، ولقاء الأهلي ضد الفتح وفاز الأهلى بهدف نظيف.

وتستمر المنافسات غداً في ملاعب المملكة العربية السعودية ، وينطلق لنا اللقاء الأول بين فريق الطائي ضد الباطن في تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتنطلق صافرة الحكم من ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية.

ويسعى كل من الفريقين إلى تحسين وضعهم في جدول الدوري السعودي للمحترفين ، بعدما شهدنا تراجع كبير في مستوى الفريقين في الموسم الحالي.

ويحتل فريق الباطن المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة حصدها من تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 ولحقته الهزيمة في 8 آخرين.

بينما يتواجد فريق الطائي في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة ، حصدها من تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة ونال مرارة الهزيمة في 12 مباراة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة