رياضة

اليوم .. الأهلي يلتقي بالميراس البرازيلي في مونديال العالم للأندية

يلتقي اليوم النادي الأهلي فريق بالميراس البرازيلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، على ملعب “اَل نهيان” بالإمارات في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل بطل إفريقيا لمواجهة بالميراس بعد الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف محمد هاني في بداية مشواره في البطولة، في مباراة كبيرة قدمها الأحمر وقهر الإصابات والغيابات واستكمل فريقه بالشباب.

ويسعى الأهلي بالوصول إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه خلال هذه النسخة بعد انضمام اللاعبين الدوليين في هذا اللقاء عقب عودتهم من كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت في الكاميرون.

وقد استعد الأهلي بقيادة موسيماني لمواجهة بالميراس وشاهد المدرب مع لاعبيه مجموعة من المباريات للفريق البرازيلي، واستقر على طريقة المواجهة واستغل الحالة النفسية الممتازة لنجومه بعد المباراة الأولى.

ولم يترك موسيماني شيئاً للظروف وحرص على تدريب لاعبيه على ضربات الجزاء أو حسم اللقاء في الوقت الأصلي، وتحدث مع اللاعبين وطلب منهم قفل صفحة مونتيري والتركيز مع بالميراس الذي يرغب في الثأر من خسارة النسخة الماضية من الأهلي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة