رياضة

عقب التألق في بطولة أمم إفريقيا أبو جبل في ضيافة عمرو أديب اليوم

أعلنت قنوات MBC مصر عن إستضافة الحارس المتألق محمد أبو جبل اليوم بعد الوصول إلى القاهرة مع الإعلامي عمرو أديب للاشادة بأدائه والاحتفال به فى تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة.

وتألق أبو جبل فى بطولة أمم إفريقيا التي كانت تقام في الكاميرون لفت النظر له، حيث قدم أداء ولا أروع عقب اشتراكه وإصابة حارس الأهلي محمد الشناوي.

يذكر أن أبو جبل نزل في لقاء كوت ديفوار بديل الشناوي بعد التعرض للإصابة واستطاع التأهل بالمنتخب إلى دور الثمانية بعد التصدي لضربة جزاء من خلالها صعد المنتخب لمقابلة المغرب.

ومع ذهاب المباراة إلى ركلات الترجيح استطاع أبو جبل صد ركلتين ترجيح أدت للفوز على منتخب المغرب والتأهل إلى نصف النهائي لمقابلة منتخب الكاميرون، وبعد ذلك التأهل إلى النهائي أمام السنغال والتى فازت باللقب بركلات الترجيح.

يذكر أن أبو جبل تألق فى هذه المباراة وتصدى لركلة جزاء في الدقيقة 6 من ساديو ماني واستطاع التصدي لكل العرضيات التي تعرض لها ومع ذهاب المباراة إلى ركلات الترجيح تصدى أبو جبل ركلة وحيدة.

وضيع كلا من محمد عبد المنعم ومهند لاشين للمنتخب المصري ل يتوج المنتخب السنغالي على حساب المنتخب المصري.

ويذكر أن هذه النسخة هي أول بطولة للمنتخب السنغالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت في الكاميرون.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة