رياضة

وصول رئيسة بالميراس البرازيلي إلى أبوظبي لدعم فريقها قبل مواجهة الأهلي

وصلت اليوم ، ليلى مجدلاني بيريرا رئيسة نادي بالميراس البرازيلي، إلى أبوظبي من أجل تدعيم فريقها قبل مواجهة الأهلي، يوم غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

و كانت قد أنتقلت ليلى مجدلاني بيريرا ذات الأصول العربية على متن طائرة خاصة، للإلتحاق بالفريق ودعمه لتحقيق الفوز على الأهلي والوصول لنهائي كأس العالم للأندية في الإمارات.

تخرجت ليلى صاحبة ال 57 من كلية القانون ودرست الصحافة أيضًا لفترة لم تكن بالقصيرة، ولكنها دخلت في الأعمال التجارية ونجحت في الوصول من خلالها لكرة القدم.

وتبلغ ثروتها أكثر من ملياري دولار، حيث كانت واحدة من المستثمرين في النادي البرازيلي خلال السنوات الأخيرة.

هذا وتُقام المبارارة بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، غداً الثلاثاء ، في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وكان قد أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبالميراس، حيث سيقود الفرنسي كليمان توريان، ويساعده نيكولا دانوس وسيريل جرينجور، بينما سيكون الحكم الرابع الكندي درو فيشر، والأسترالي أنطوان شيشتينين في غرفة تقنية الفيديو.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حقق المركز الثالث في النسخة الماضية من كأس العالم للأندية، بعد فوزه على فريق بالميراس البرازيلي ، بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة