رياضة

الهلال السعودي يمطر شباك الجزيرة الإماراتي بسداسية ويصعد لنصف نهائي مونديال الأندية

 

نجح فريق الهلال السعودي في الصعود إلى نصف نهائي مونديال الأندية، وذلك بعدما تغلب على فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6-1، في المباراة التي أستضافها ستاد محمد بن زايد ضمن مباريات الدور ربع النهائى لمونديال العالم للأندية التي تستضيفه الإمارات بمشاركة 7 أندية.

بدأ الجزيرة الإماراتي المباراة بشكل جيد، واستطاع عبد الله ديابي تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد مرور 14 دقيقة فقط من عمر المباراة، واستطاع الفريق الإماراتي الحفاظ على تقدمه حتى الدقيقة 36 من عمر المباراة لينجح النيجيري ايجالو إدراك هدف التعادل الهلال السعودي في الدقيقة 36، وبعد 4 دقائق استطاع ماتيوس بيريرا نجم الهلال السعودي إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 40 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال السعودي على الجزيرة الإماراتي 2-1.

في الشوط الثاني إنهار فريق الجزيرة الإماراتي تماما، و استطاع محمد كنو إحراز الهدف الثالث لفريق الهلال في الدقيقة 57، وأضاف سالم الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 77، ثم أحرز المالي موسي ماريجا الهدف الخامس في الدقيقة 88، قبل أن يختتم كاريلو مهرجان الأهداف بالهدف السادس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بإكتساح الهلال السعودي للجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف.

بتلك النتيجة يصعد الهلال السعودي لملاقاة تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، في مباراة غاية في الصعوبة مساء الأربعاء المقبل في نصف نهائي البطولة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي لملاقاة بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، بعدما تغلب بالأمس على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة