رياضة

وكالة الأنباء البريطانية تعلن عن عودة موراي لبطولة روتردام

قرر أندي موراي البريطاني التخلف عن المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس وموسم الملاعب الرملية بأكمله وخطط لباقي مسيرته فيما تبقى من منافسات خلال العام الحالي.

وقالت وكالة الأنباء البريطانية “بي أيه ميديا” أن موراي يعود للعب في بطولة روتردام التي تقام الأسبوع المقبل للمرة الأولى منذ خروجه من الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة.

وحتى الآن موراي يبحث عن مدرب جديد بعدما انتهت الفترة التجريبية مع جان دي فيت بعد البطولة التي انطلقت في ملبورن.

وصرح مواري اليوم الأحد وقال “حالياً لا أخطط للعب في موسم الملاعب الرملية”.

وأضاف “في العامين الماضيين الملاعب الرملية جعلت الأمور أسوأ في العام الماضي كانت لدي بعض المشاكل مع بداية العام الملاعب الرملية لم تساعد لذلك تحدثت مع فريقي بشأن هذا وهذا العام أشعر أنني بخير وبحالة صحية جيدة ولا أريد المخاطرة”.

وأكمل “الأمر ليس له علاقة بأنني من المحتمل ألا ألعب على الملاعب الرملية في المستقبل وفي العام الماضي، بالكاد تغيبت عن بطولة ويمبلدون وكنت قريباً من الغياب عن موسم الملاعب العشبية وأنا لا أخطط للعب على الملاعب الرملية ومازالت سأحاول المشاركة قليلا في تلك الفترة، لن أفعل أي شيء هذه خطتي حتى الآن”.

وأختم “كان جدولي مزدحما بنهاية الموسم الماضي والشهرين المقبلين لن أقوم بأي مخاطرات وأتمنى أن استعد بشكل جيد لموسم الملاعب العشبية”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة