رياضة

كاليدو كوليبالي: ليس لدينا مساحة نتركها لمحمد صلاح وسندافع عن حلمنا 

أكد مدافع منتخب السنغال ونابولي الإيطالي كاليدو كوليبالي على أن أسود التيرانجا ستقدم كل ما لديها في نهائي أمم إفريقيا غداً، والتي تقام حالياً في الكاميرون.

أشار كوليبالي على أنه يخوض أهم مباراة في مسيرته وأكد أيضاً على أنهم سيحاولون الحد من خطورة محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة.

وصرح كوليبالي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال “من الصعب الإستعداد للمباراة النهائية وسنواصل الإستعداد لها في آخر جلسة تدريبية وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا النهائي”.

وأضاف “أنها المباراة النهائية الأولى لي ولكن جميعًا سنسير في نفس إتجاه رفع الكأس وهو ما نحلم به، إنه حلم كل السنغاليين ونحن نعلم مدى قوة منافسنا في النهائي”.

وواصل حديثه قائلاً “للفوز بالمسابقة يجب أن يكون لديك أفضل دفاع غدًا، و سيقدم مهاجمونا حيلًا سحرية للتسجيل والأمر متروك لنا للقيام بالعمل حتى يتمتع مهاجمونا بروح مرحة يجب أن نكون أقوياء عقلياً، ونحن على إستعداد لتقديم أفضل ما لدينا للعودة بالكأس إلى الوطن لقد كان من الصعب عليّ أن أغيب عن نهائي 2019 وبعد ذلك قام زملائي بما يجب القيام به، والآن أريد المساهمة لمساعدة الفريق على الفوز بهذا النهائي”.

وبالنسبة لمواجهة قائد منتخب مصر محمد صلاح قال “صلاح لاعب رائع ولعبت ضده عدة مرات عندما كان في روما”.

وأكمل “بالطبع لن نترك له أي مساحات وأنا بالتأكيد ولكن لا يمكننا أن نضع كل طاقتنا على صلاح نحن سنحاول منعه من لمس الكرة ولكن لن ننسى الآخرين ويمكن أن يأتي الخطر من لاعب آخر، مصر لديها لاعبين جيدين للغاية ولقد لعبت الكثير من المباريات المهمة في مسيرتي لكن لا علاقة لها بنهائي كأس إفريقيا هذه المباراة هي الأهم في مسيرتي”.

وأختتم تصريحاته “أنا حلمت برفع هذه الكأس والشعب السنغالي أيضًا، وهؤلاء الناس يستحقون تذوق هذا التتويج القاري ، مهمتنا أن نجعل هذا الشعب فخورًا ومبتسمًا”.

جدير بالذكر أن منتخب السنغال سيواجه الفراعنة يوم غداً الأحد ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، على ملعب “أولمبي ” في المباراة النهائية من بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة