رياضة

صحيفة بريطانية تسخر من فينسنت أبو بكر بعد تصريحاته على صلاح

سخرت صحيفة “ميرور” البريطانية من قائد منتخب الكاميرون فينسنت أبو بكر وذلك عقب فوز الفراعنة على الأسود، وجاءت هذه السخرية بسبب تصريحاته الاستفزازية ضد محمد صلاح قائد منتخب مصر.

وصعد منتخب مصر إلى نهائي أمم إفريقيا بعد فوزه على منتخب الكاميرون صاحب الأرض بركلات الترجيح بعدما سيطر التعادل السلبي على الوقتين الأصلي والإضافي.

وتحدث أبو بكر مساء أمس مع راديو فرنسا الدولي وقال “أن محمد صلاح لا يثير إعجابه ومشيرا إلى أنه مجرد لاعب جيد وليس في نفس مستوى كيليان مبابي”.

وقامت الصحيفة البريطانية عبر حسابها الرسمي على تويتر بنشر صورة لمحمد صلاح وهو يشاور بعلامة الصمت ل أبو بكر والكاميروني في خيبة أمل بعد السقوط أمام الفراعنة.

وكتبت الصحيفة “فينسنت أبو بكر يقول محمد صلاح لا يثير إعجابي كثيراً لا تتحدث في وقت مبكر لأن مصر قامت بطرد الكاميرون من كأس الأمم الإفريقية”.

وبعد تأهل منتخب مصر إلى نهائي أمم إفريقيا سوف تواجه منتخب السنغال يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة بينما تلتقي الكاميرون مع بوركينا فاسو في مباراة تحديد المركز الثالث.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة