رياضة

الفراعنة يروضوا أسود المنتخب الكاميروني في ياوندى

إنتهت منذ دقائق معدودة مباراة منتخب مصر و المنتخب الكاميروني على الملعب الأولمبي في العاصمة الكاميرونيه ياوندى. و أنتهى اللقاء بفوز المنتخب الوطني المصري على نظيره الكاميروني بركلات الترجيح بعد أنتهاء المباراة في وقتيها الأصلي و الإضافي بالتعادل السلبي.

بدأت المباراة وكان للجانب الكاميروني النصيب الأكبر من الهجمات التي تعامل معها الحارس محمد أبو جبل وتصدى للعديد من الهجمات الخطيرة.

وبعد خطأ من مدافع المنتخب الكاميروني وصلت الكرة إلى النجم العالمى محمد صلاح الذي أراد مراوغه الحارس أونانا ولكن قطعها الحارس لتذهب إلى خارح الملعب، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

بدأت أحداث الشوط الثاني و زادت الهجمات الكاميرونية ولم يستطع المنتخب الوطني من بناء أي هجمة خطيرة على حارس أياكس ،و الذي كان حاضرا غائبا طيله المباراة وإنتهت المباراة بالتعادل السلبي والأحتكام إلى الأشواط الإضافية .

بدأت الأشواط الإضافيه ولم يتغير الحال وبدت المباراة و كأن الفريقان أرادا الذهاب إلى ركلات الجزاء الترجيحه، و التي حسمها المنتخب الوطني بثلاث ركلات مقابل ركله واحدة ، لتنتهي ركلات الترجيح و تعلن عن صعود المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية أمام المنتخب السنغالي يوم الأحد المقبل.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة