رياضة

خبر سار لنادي الهلال قبل مواجهات كأس العالم للأندية

يستعد نادي الهلال لخوض مباراته الأولى في مونديال الأندية يوم الأحد المُقبل، حيث سيواجه الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي إي إس بيراي التاهيتي.

و يتلقى فريق الهلال و جماهيره ، خبر سار يعطي لهم دفعة قوية قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال هذا الشهر ، بمشاركة العديد من الأندية الكبرى مثل الأهلي المصري وتشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي.

فقد أستعاد الهلال خدمات لاعبه صالح الشهري قبل خوض البطولة المونديالية، وذلك بعد أن شارك صالح الشهري، مهاجم الفريق، بجزء من التدريبات الجماعية.

و كان قد تعرض الشهري لإصابة في الفخذ أثناء مواجهة المنتخب السعودي أمام عمان، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

جدير بالذكر أن المدرب الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب السعودي ، قرر أستبعاد الشهري من مواجهة اليابان التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، وإنتهت بفوز “الساموراي” بهدفين دون رد.

و يذكر أيضاً أن الهلال سيشارك في مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه، عقب تتويجه باللقب خلال النسخة الماضية على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة