رياضة

أسطورة منتخب الكاميرون:مباراة مصر نارية وعلى الكاميرون الحذر من محمد صلاح

أكد أنطوان بيل أسطورة منتخب الكاميرون على صعوبة مباراة مصر أمام الكاميرون ضمن منافسات النصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، و التي تنطلق يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “أوليمبي”في العاصمة الكاميرونية ياوندي بقيادة الحكم الدولي الغامبي “بكاري جاساما”.

كان أنطوان بيل ضمن الجيل الذهبي للمنتخب الكاميروني، ولعب في صفوف المقاولون العرب قبل الأحتراف الخارجي في أوروبا بنادي مارسيليا وبوردو وسانت إيتيان.

وتحدث بيل عن مباراة منتخب مصر وقال “ستكون مباراة صعبة ونارية للغاية لأن كلا المنتخبين كبيران ويمتلكان لاعبين مميزين”.

وأضاف “لا أحد يستطيع التكهن بالنتيجة النهائية لأن المباراة معقدة ولكن بالطبع أتمنى فوز بلدي الكاميرون”.

وأكمل بيل حديثه قائلاً “مصر لم تلعب جيداً في دور المجموعات أمام المنتخبات الصغيرة مثل غينيا بيساو ولكن الأداء قد تغير للأفضل أمام منتخب كوت ديفوار والمغرب ونجح منتخب مصر في التأهل إلى الدور نصف النهائي”.

وأختتم حديثه بمحمد صلاح وقال “بالنسبة لمحمد صلاح فهو يقدم أداء جيد ورائع منذ بداية البطولة ولقد هنأته شخصياً على مستواه الفني مع منتخب مصر فهو يريد دائماً تقديم أفضل ما لديه، ونجح في قيادة الفراعنة إلى تلك المرحلة المهمة من بطولة كأس الأمم الإفريقية وبالتأكيد يجب على لاعبي الكاميرون الحذر منه ومحاولة إيقاف خطورته”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة