رياضة

منتخب مصر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

نجح المنتخب الوطني المصري بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش الصعود إلى نصف نهائي البطوله الإفريقية ،بعد أن تخطى عقبة المنتخب المغربي في دور ال 8 من بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 .

بدأت المباراة وبعد دقائق قليلة معدودة أستطاع المغربي أشرف حكيمي الحصول على ركله جزاء، بعد أن تم عرقلته من قبل لاعب منتخب مصر أيمن أشرف داخل منطقه الجزاء، و تمكن اللاعب سفيان بوفال من هز الشباك المصرية في الدقيقة ال 6 من بداية المباراة .

تحرك لاعبي المنتخب الوطني واستطاعوا فرض هيمنتهم على ملعب اللقاء وتوالت الفرص للمنتخب المصري حتى أنتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب المغربي بهدف نظيف.

بعد بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقه 52  وبعد ركله ركنيه رائعة حولها محمد عبدالمنعم تجاه المرمى وتصدى لها ياسين بونو حارس المغرب ، لتعود الكرة إلى محمد صلاح الذي وجد نفسه أمام المرمى الخالي تماما من حارسه ليعلن رجوع المباراة إلى نقطه البداية مرة أخرى .

في الدقيقه 70 وبعد كرة عرضية حولها لاعب المنتخب المغربي، و ينجح محمد أبو جبل التصدي لها بمساعدة العارضة وإثر هذا التألق أصيب الحارس محمد أبو جبل الذي رفض الخروج حتى وقع مرة أخرى بسبب الإصابة ،وخرج قبل نهاية المباراة ب5 دقائق .

ومع منتصف الشوط الإضافي الأول وفي الدقيقه 100 استطاع محمد صلاح إرسال عرضية أرضية قويه وجد محمود تريزيجيه المرمى فارغ ليضعها بقدمه اليمنى في الشباك ليحجز المنتخب الوطني المصري مكانا في نصف نهائي البطولة الإفريقية منتظرا لقاء الكاميرون يوم الخميس المقبل.

و تنتهي مواجهة منتخب المغرب العنيد بنتيجة 2_1 لصالح الفراعنة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة