رياضة

آية هشام تحصد برونزية بطولة سيرياس للكاراتيه بإسبانيا

 

حصلت آية هشام لاعبة منتخب الكاراتيه الميدالية البرونزية ضمن منافسات الدوري العالمي ،المقامة حالياً في إسبانيا، كما حقق نور أكرم المركز السابع في منافسات كوميتيه (وزن 68 كجم) ضمن منافسات البطولة ذاتها.

وتضم قائمة اللاعبين في البطولة كلا من: نهى عمرو، شهد إيهاب، نورهان سلامة، محمود جلال، زياد الغريب، حبيبة أحمد، نادية السيد، آية هشام، أسماء مجدي ، شهد محمد، يوسف طاهر ، مؤمن أحمد، نور أكرم، ملك وائل، زينب إيهاب، وتخلف عن السفر مع البعثة علي الصاوي لاعب المنتخب فى ظل إصابته بفيروس كورونا .

و أستقر إتحاد الكاراتيه على التشكيل الجديد للأجهزة الفنية للمنتخبات القومية التي تتولى المهمة مع المنتخبات خلال الفترة المقبلة.

وأختار مسئولي إتحاد الكاراتيه محمد عبد الرحمن مدربا لمنتخب الكوميتيه رجال، بينما هاني قشطة مدربا لمنتخب السيدات، وعبد الفتاح النجار مديرا فنيا للكبار.

وفي منتخب الناشئين والناشئات، تم أختيار محمد فتحي مديرا فنيا، وتامر عبد الرؤوف مدربا للناشئين، وسيد سالم مدربا للناشئات، وأيمن السيد للشباب.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة