رياضة

آخر إستعدادات منتخب المغرب قبل مباراة مصر غداً 

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تغييرات مرتقبة فى تشكيل المنتخب المغربي قبل مواجهة المنتخب المصري التى تجمعهما غداً الأحد ، فى قمة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حالياً في الكاميرون.

كشف المدير الفني وحيد خليلوزيتش أنه سوف يقوم ببعض التغييرات فى المباراة المرتقبة خاصة على المستوى الهجومي .

قرر المدير الفني وحيد خليلوزيتش التخلي عن الثنائي أيوب الكعبي ويوسف النصيري في خط الهجوم، وقرر الإحتفاظ باللاعب الأول أحتياطياً ويعوضه ريان مايي الذي سيكون بجانب مهاجم إشبيلية، بهدف رفع فعالية الخط الأمامي للأسود.

وأنه يرغب فى إحداث تغييرات على خط وسط المنتخب المغربي، من أجل وقف القوة الهجومية للمنتخب المصري، الذي سيقوده نجم ليفربول محمد صلاح.

ويلتقي المنتخب المصري مع المنتخب المغربي فى المباراة المحدد لها الخامسة مساء غداً الأحد بتوقيت القاهرة، باستاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندى.

وقد تأهل المنتخب المصري إلى دور الثمانية في البطولة المقامة حاليًا في الكاميرون بفوزه على المنتخب الإيفواري 5 / 4 بركلات الترجيح، يوم الأربعاء الماضي في دور الستة عشر للبطولة بعد أنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

في المقابل، تأهل منتخب المغرب بعدما قلب الطاولة على مالاوي بالفوز بنتيجة 2-1 في دور الـ16 من البطولة.

جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة مصر و المغرب سوف يلتقي بمنتخب الكاميرون في الدور نصف النهائي ، بعدما تغلب منتخب الكاميرون على منتخب غامبيا بهدفين دون رد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة