رياضة

أخر أخبار المنتخب المصري قبل اللقاء المرتقب مع منتخب المغرب 

على هامش مران المنتخب اليوم الجمعة المقام على الملعب الفرعي لاستاد أوليمب بعاصمة الكاميرون ياوندي، اجتمع المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر كارلوس كيروش مع قائد الفريق ونجم ليفربول محمد صلاح بشكل منفرد، وطلب البرتغالي من الفرعون المصري الاستمرار في تحفيز اللاعبين من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن أمام أسود الأطلسي المنتخب المغربي مؤكداً على أهمية هذا اللقاء وأنه مفتاح الطريق إلى المباراة النهائية واللقب.

وشملت جلسة البرتغالي مع محمد صلاح على مشاورة محمد صلاح من قبل البرتغالي حول التشكيل الأمثل أمام المغرب في المباراة المقبلة.

ومن المتوقع ثبات تشكيل المنتخب في المباراة القادمة مع وجود بعض التعديلات الاضطرارية بسبب الإصابات، حيث يغيب الشناوي علي اللقاء بعدما تعرض للإصابة في مباراة ساحل العاج ليحرس أبو جبل عرين المنتخب المصري في المباراة المقبلة أمام المغرب.

وتوجد مفاضلة داخل الجهاز الفني للمنتخب بين مهند لاشين وأحمد السيد زيزو لتعويض حمدي فتحي في حالة تأكد غيابه عن اللقاء المقبل نتيجة تعرضه للإصابة في العضلة الضامة في المباراة السابقة.

وأجرى المنتخب مرانه بشكل طبيعي اليوم استعداداً للمباراة المقامة يوم الأحد الخامسة مساءاً بتوقيت مصر ضمن الدور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا، وشهد المران عودة “الونش” للتدريبات الجماعية، ومشاركة محمد شريف رغم اصابته في الفم (الشفة السفلي)، وبدأ الشناوي البرنامج العلاجي في محاولة للعودة من الإصابة سريعاً.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة