رياضة

تاو ينضم لقائمة المصابين بالأهلي قبل مونديال الأندية… تعرف على التفاصيل

يبدو أن الهزيمة الكبيرة والمفاجئة في مباراة الأمس أمام سموحة بثلاثية نظيفة، لم تتوقف فقط عند خسارة مباراة أو الخروج بشكل رسمي من كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولى، بل تعدت ذلك بإصابة أحد مهاجمي الأهلي الأساسيين وهو المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

حيث ترددت أنباء عن شكوى اللاعب خلال مباراة الأمس من بعض الآلام في العضلة الأمامية، مما استدعى الجهاز الفني بقيادة موسيماني إلى تغييره في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

ويعاني تاو من إجهاد في العضلة الأمامية، مما يعني غيابه عن تدريبات الفريق الجماعية في الأيام القادمة، وبات مشاركة اللاعب في مباراة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في أول مباريات الفريق بمونديال الأندية بالإمارات يوم 5 فبراير المقبل محل شك.

الجدير بالذكر أن قائمة غيابات الأهلي تضم بدر بانون، وأكرم توفيق، وأحمد نبيل كوكا، وحسام حسن، وصلاح محسن، بالإضافة إلى احتمالية عدم تواجد محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد شريف عن مباراة الأهلي أمام مونتيري في حالة استمرار منتخبي مصر وتونس إلى الدور نصف النهائي ونهائي كأس الأمم الأفريقية الجارية حالياً بالكاميرون، مما يضع الأهلي في موقف صعب أمام بطل المكسيك، في حال عدم تأجيل تلك المواجهة لعدة أيام كما يتردد.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة