رياضة

نيوكاسل يونايتد يرغب في ضم نجم أتلتيكو مدريد الإسباني 

يهتم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بضم اللاعب البلجيكي “يانيك كاراسكو” نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية ، و ذلك بحسب ما ذكرته تقارير صحفية إسبانية اليوم.

وقد أشار برنامج “شيرينجيتو” الإسباني الشهير في وقت سابق ، إلى أن نيوكاسل يونايتد يرغب بشدة في التعاقد مع يانيك كاراسكو قبل انتهاء سوق الانتقالات.

وأوضح البرنامج الإسباني بأن أتلتيكو مدريد رد على أهتمام نيوكاسل يونايتد بضم كاراسكو حيث أكد بأنه ليس للبيع، لذلك سيكون الخيار الوحيد أمام الفريق الإنجليزي هو دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب البلجيكي.

يذكر أن اللاعب يانيك كاراسكو قد أنتقل للعب في صفوف أتلتيكو مدريد صيف عام 2015، قادماً من موناكو الفرنسي بمبلغ 15 مليون يورو.

إلا أن اللاعب البلجيكي قرر فجأة الرحيل عن أتلتيكو مدريد في فترة تألقه واللعب في الدوري الصيني مع داليان يفانج في شهر فبراير من عام 2018.

ويعود كاراسكو من جديد لصفوف أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة في يناير من عام 2020، قبل أن يقوم الروخيبلانكوس بالتعاقد معه بشكلٍ نهائي في صيف 2020.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة