رياضة

اليوم .. سلة الاتحاد السكندري تواجه الأهلي على صدارة دوري سوبر السلة

تختتم اليوم مباريات المرحلة الترتيبية لدوري سوبر السلة بعدة مواجهات قوية، أبرزها مواجهة قمة سوبر السلة والتي تجمع بين الاتحاد السكندري والأهلي والتي ستنطلق في الثامنة والنصف مساء الليلة على صالة نادي الاتحاد بالشاطبي.

وتأتي قوة تلك المواجهة في كونها حاسمة لصدارة المرحلة الترتيبية لدوري سوبر السلة، حيث يدخل فريق سلة الأهلي المباراة وهو متصدر جدول ترتيب دوري سوبر السلة برصيد 24 نقطة، متفوقا على الاتحاد السكندري بنقطة واحدة، حيث يحتل زعيم الثغر المرتبة الثانية برصيد 23 نقطة، وبالتالي فإن الفائز في مباراة الليلة تحسم صدارة المرحلة الترتيبية لدوري سوبر السلة.

وفي سياق متصل، تقام الليلة 3 مباريات أخرى في الجولة ذاتها، حيث يتقابل الزمالك مع مصر للتأمين، وسموحة مع سبورتنج، المصرية للاتصالات مع الجزيرة.

الجدير بالذكر أن المرحلة الترتيبية لدوري سوبر السلة ستحدد مواجهات الدور ربع النهائي لدوري سوبر السلة، حيث يتقابل صاحب المركز الأول في المرحلة الترتيبية مع الثامن، والثاني مع السابع، والثالث مع السادس، والرابع مع الخامس، في مرحلة البلاي أوف (خروج المغلوب)، وتقام تلك المواجهات بنظام best 3، أي الفريق الذي يستطيع تحقيق فوزين من أصل 3 مواجهات يصل للدور نصف النهائي لدوري سوبر السلة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة