رياضة

لن تكون الأولي…ماذا قدم كيروش في مواجهاته السابقة أمام المغرب وخاليلوزيتش؟


لن تكون مواجهة منتخب مصر أمام المغرب الأحد المقبل هى المواجهة الأولى للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر سواء أمام أسود الأطلسي أو مديرهم الفني البوسني وحيد خاليلوزيتش ، فقد تقابل كارلوس كيروش مع منتخب المغرب في مواجهتين سابقتين، في حين تقابل مع خاليلوزيتش في مواجهة وحيدة من قبل.

وفي سياق التقرير التالي يعرض لكم “القائد سبورت” ، مواجهات كارلوس كيروش السابقة أمام منتخب المغرب ومديره الفني وحيد خاليلوزيتش.

أولا : مواجهات كيروش السابقة أمام منتخب المغرب

تقابل البرتغالي كيروش مع منتخب المغرب في مواجهتين سابقتين وجاءت نتيجتهم على النحو التالي:

المواجهة الأولى: وكان كيروش يقود منتخب جنوب إفريقيا فنيا،و كانت تلك المواجهة يوم 30 يناير 2002، ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية 2002، وتمكن كيروش حينها من قيادة جنوب إفريقيا للفوز على المغرب 3-1.

المواجهة الثانية: وكان كيروش يقود منتخب إيران فنيا،و كانت تلك المواجهة يوم 15 يونيو 2018، ضمن مباريات دور المجموعات لكأس العالم 2018، وتمكن كيروش حينها من قيادة إيران للفوز على المغرب 1-0.

وعلى مستوى الإدارة الفنية تقابل البرتغالي كيروش مع البوسني خاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب في مواجهة وحيدة من قبل، وكانت تلك المواجهة عندما كان كيروش مدير فني لمنتخب إيران في مواجهة خاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب اليابان، وكان مواجهة ودية 13 أكتوبر 2015، وإنتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فهل يستمر تفوق كارلوس كيروش على منتخب المغرب، ويتمكن من قيادة منتخب الفراعنة في تخطي عقبة أسود الأطلسي في ربع نهائي الكان؟…هذا ما ستجيب عنه مباراة الأحد المقبل.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة