رياضة

الإصابات تضرب صفوف الأهلي قبل اللحاق بكأس العالم للأندية

يستعد فريق الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات بداية من شهر فبراير المقبل من يوم 3 إلى 12 فبراير، ويسعى فريق الأهلي بقيادة الجنوبي إفريقي بيتسو موسيماني إلى تحقيق أفضل مركز في البطولة لكي يصعد من المركز الثالث الذي لاحقه في آخر نسختين أقيمت للبطولة.

 

ويعاني فريق المارد الأحمر من إصابات كثيرة ضربت صفوف الفريق خاصة بعد منافسات المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية، فسوف يعاني الفريق من غياب أبرز نجومه.

وبلغت عدد الاصابات في الفريق إلى مايقرب من إصابة 8 لاعبين ومنهم إصابة حارس مرمى الفريق محمد الشناوي أثناء مشاركته مع المنتخب المصري بالأمس أمام كوت ديفوار بشد في العضلة الخلفية مما يعني غياب اللاعب عن الملاعب لمدة لا تقل عن عشرة أيام، كما أصيب في تلك اللقاء أيضاً اللاعب حمدي فتحي فأصيب بشد في عضلة الضامة، وأكد طبيب المنتخب غيابها لفترة لا تقل عن أسبوعين مما يعني غيابهم عن كأس العالم للأندية المقام في الامارات.

كما يغيب عن لقاءات الأهلي أيضاً في كأس العالم للأندية اللاعب أكرم توفيق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب المصري، ويغيب اللاعب بدر بانون بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستجد ويغيب معه اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا بسبب معاناته من الفيروس الجديد الذي ضرب صفوف الفريق، وهذا يعني غياب الكثير من أبرز النجوم في خط الدفاع.

 

كما يغيب أيضاً عن الفريق اللاعب صلاح محسن بسبب خضوعه لجراحة في وجه القدم خلال الأيام المقبلة، ويغيب معه اللاعب محمود متولي بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي في قطر بسبب إصابته في العضلة الأمامية.

وتعرض الثنائي محمد محمود وحسام حسن إلى إصابة شديدة في العضلة لذلك يصعب مشاركتهم في كأس العالم للأندية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة