رياضة

مانشستر يونايتد في مواجهة وست هام يونايتد والهدف الإقتراب من القمة 

 

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى اليوم السبت على ملعب” أولد ترافورد” فريق وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة ال 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الحالي 2021-2022.

يخوض فريق مانشستر يونايتد مواجهة اليوم وهو يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن آرسنال صاحب المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط، جمع الشياطين الحمر نقاطهم الـ35 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 وخسر 6 لقاءات وسجل 34 هدفاً و أستقبلت شباكه 29 هدف .

يسعى مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الألماني “رالف رانجنيك” لتحقيق الفوز الثانى على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعدما أنتصر مؤخرا على مضيفه برينتفورد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “جريفين بارك”، ضمن مؤجلات الجولة ال 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الجانب الأخر يأتي فريق وست هام صاحب المركز الرابع برصيد 37 نقطة، ويسعى فريق وست هام بالخروج من هذا اللقاء بالنقاط الثلاث لتقربه خطوة من أقرب منافسيه حالياً ، فريق تشيلسي صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

و كان قد تقابل الفريقان وجها لوجه في 25 مباراة على ملعب “أولد ترافورد” في الدوري الإنجليزي، حقق يونايتد الفوز 20 مرة وخسر مرتين فقط، في حين حسم التعادل نتيجة 3 مباريات.

تنطلق المباراة في تمام:

الساعة 4.00 بتوقيت تونس

الساعة 5.00 بتوقيت القاهرة

الساعة 6.00 بتوقيت مكة المكرمة،

الساعة 7.00 بتوقيت أبوظبي.

نقل مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

يذكر أن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حالياً :

1_ مانشستر سيتي – 56 نقطة

2_ ليفربول – 45 نقطة

3_ تشيلسي – 44 نقطة

4_ وست هام يونايتد – 37 نقطة

5_ توتنهام – 36 نقطة

6_ أرسنال – 35 نقطة

7_ مانشستر يونايتد – 35 نقطة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة