رياضة

الإسماعيلي والبنك الأهلي يتعادلان في مباراة ممتعة 

تعادل فريق الإسماعيلي مع البنك الأهلي في الجولة الثالثة من رابطة الأندية المحترفة.

أقيم اللقاء في تمام الثانية والنصف ظهراً على ملعب الإسماعيلية الرياضي في أجواء باردة وحماسية.

وقد واصل الإسماعيلي عروضه القوية ومواصلة السعي نحو عودة الدراويش لمكانته المعهودة لدى عشاقه وجماهيره واحتل الدراويش قمة المجموعة الثانية.

مجريات المباراة :

بدأ الشوط سجال بين الفريقين محاولين فض الأشتباك الكروي بين الفريقين، وفي الدقيقة السابعة توقفت المباراة بعد سقوط محمد الشامي ليقوم الاسماعيلي بأول تغير اضطراري ونزل بدلاً منه سايكو كونتيه، وفي الدقيقة ال11 وبعد دقائق معدودة حاول كونتيه أن يعبر عن نفسه، بتسديد من يمين منطقة العمليات ولكن تصطدم بمدافع البنك الأهلي وتخرج إلى الركنية.

استمر ضغط الإسماعيلي ونجح كونتيه في خطف الكرة من مدافعي البنك الأهلي ويمررها ل وجيه عبد الحكيم ليمررها الأخير إلى كارميلو ليعيدها له ثانياً ويضعها ببراعة على يسار حارس الإسماعيلي.

ظل الإسماعيلي مستحوذا وسط سجال بين لاعبي الفريقين لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش.

بدأ الشوط الثاني وسط محاولات متعددة من البنك الأهلي لإدراك هدف التعادل، واستحوذ البنك الأهلي على مجريات المباراة، ولعب الإسماعيلي على الهجمات المرتدة.

حاول بعدها أحمد سعيد لاعب الوسط التصويب على المرمى ولكن تألق أحمد عادل حارس الإسماعيلي.

تواصلت المحاولات للبنك حتى جاء مهاجم البنك الأهلي أسامة فيصل ليقول كلمته ويسجل هدف التعادل للبنك الأهلي، وكاد البنك الأهلي أن يخطف الفوز من الإسماعيلي في الثواني الأخيرة بعد تصويبة أسامة فيصل لولا تألق حارس الإسماعيلي لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين إيجابياً.

وبعد التعادل جاء ترتيب المجموعة كالتالي:

1- الإسماعيلي 5 نقاط

2- سموحة 4 نقاط

3- الجونة 4 نقاط

4- المقاولون 3 نقاط

5- البنك الأهلي نقطتين

6- الأهلي نقطتين.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة