رياضة

الإسماعيلي والبنك في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين

يستعد الإسماعيلي للقاء البنك الأهلي في بطولة رابطة الاندية المصرية بعد قليل وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية والجولة الثالثة لبطولة الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

وقد نجح الإسماعيلي خلال الجولتين السابقتين في التغلب على سموحة بهدف مقابل لا شيء وكان قريب من الفوز على الأهلي حتى اللحظات القاتلة ولكن انتهت المباراة بالتعادل.

ويسعى الإسماعيلي مواصلة الأداء الجيد والنتائج المرضية، من أجل
إسعاد جماهير الدراويش.

يذكر أن الإسماعيلي يستضيف نظيره البنك الأهلي في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد الإسماعيلية.

وحاول الجهاز الفنى للإسماعيلي، طوال الأيام الماضية تجهيز لاعبيه جيداً لمباراة اليوم أمام البنك الاهلى كما وضع الأرجنتينى خوان براون، برنامجا بدنياً وفنياً لتجهيز الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي بالميركاتو الشتوي الحالي، وهم البوليفي كارميلو والجامبي سايكو والإيفواري جاك بوريل بورى.

وكان الجهاز الفنى للدراويش بقيادة الأرجنتيني خوان براون، قد ضم 20 لاعبًا خلال هذه المباراة شهدت عودة عماد حمدي العائد من الإصابة التي أبعدته عن مباراتي سموحة والأهلي بجانب تواجد دييجو فيرناندو الوافد الجديد للدراويش في أولى مبارياته الرسمية.

وسيبدأ الإسماعيلي بالتشكيل الآتي :

أحمد عادل عبد المنعم
أحمد عمار ، عصام صبحي ، باهر المحمدي ، عبدالله جمعة ، محمود دونجا ، محمد عادل ، وجيه عبد الحكيم ، عبد الرحمن مجدي ، محمد الشامي ، كارميلو ألجاراناز.

ترتيب المجموعة :

الإسماعيلي 4 نقاط
الجونة 4 نقاط
المقاولون العرب 3 نقاط
الأهلي نقطتين
سموحة نقطة وحيدة
البنك الاهلي نقطة وحيدة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة