رياضة

منتخب مالي يفوز على موريتانيا 2-0 ويتصدر المجموعة السادسة للكان

تمكن منتخب مالي من تحقيق فوز كبير على منتخب موريتانيا بنتيجة ،في المباراة التي استضافها ملعب جابوما، في ختام الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لبطولة أمم إفريقيا 2022 الجارية حاليا بالكاميرون.

أحداث المباراة

دخل منتخب مالي في أجواء المباراة مبكرا جدا، فلم يحتاج المدافع المالي ماساديو هايدارا سوى دقيقتين فقط من بداية المباراة ليسجل الهدف الأول لمنتخب مالي بعد تسديدة قوية من الجانب الأيسر سكنت شباك موريتانيا.

في الدقيقة 18 أهدر مهاجم مالي ابراهيما كوني فرصة مضاعفة النتيجة، بعد انفراد تام ويسدد في المرمى، ولكن تألق وبراعة باباكر ديوب الحارس الموريتاني منعت كونيه من تسجيل الهدف الثاني.

شهد الشوط الأول تفوق سيطرة واستحواذ على الكرة لصالح منتخب مالي، حيث وصلت نسبة الإستحواذ على الكرة ل 70% مقابل 30% فقط لصالح منتخب موريتانيا.

الشوط الثاني

بداية الشوط الثاني جاءت مشابهة تماما لشوط المباراة الأول، حيث احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح المنتخب المالي، سددها بنجاح في الشباك المهاجم ابراهيما كوني في الدقيقة 49.

بعد الهدف الثاني عاد المباراة إلى الهدوء، وانحصار اللعب في منتصف الملعب، وتبادل الفريقين الإستحواذ على المرة، وان استمر التفوق في الإستحواذ للمنتخب المالي، ومرت الدقائق التالية وسط محاولات هجومية على فترات للمنتخبين، لتنتهي أحداث المباراة بفوز منتخب مالي على منتخب موريتانيا 2-0.

بتلك النتيجة تصدر منتخب مالي المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، ويأتي خلفه منتخب جامبيا بنفس الرصيد من النقاط، فيما حل المنتخب التونسي في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما ودع المنتخب الموريتاني البطولة بعد تذيل ترتيب المجموعة السادسة بلا رصيد من النقاط.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة