رياضة

المصري يصعب من جراح بيراميدز ويذيقه الهزيمة الثالثة على التوالي

حقق فريق المصري الفوز على نظيره بيراميدز بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل بإستاد ” برج العرب ” ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

بدأ إيهاب جلال المباراة بتشكيل مكون من :-

مهدي سليمان ، أحمد أيمن منصور ، أسامة جلال ، أحمد توفيق ، عبد الله مجدي ، هشام محمد ، وليد الكرتي ، إبراهيم عادل ، عماد ميهوب ، أحمد عاطف ، دودو الجباس.

بينما بدأ المصري بتشكيل مكون من :-

أحمد مسعود ، كريم العراقي ، إسلام المزين ، إسلام صالح ، أحمد شديد ، فريد شوقي ، علي حسن ، عمرو موسى ،محمد جريندو ، عمرو مرعي ، أحمد الشيخ.

– الشوط الأول

بدأ الشوط الأول برتم هادئ نسبياً من جانب الفريقان ثم تعددت المحاولات من جانب لاعبي بيراميدز والمصري ولكن فشلت كل المحاولات وتصدى لها الدفاع والحارسان بجدارة، وتعددت الإنذارات في الشوط حيث حصل عمرو موسى على إنذار في الدقيقة 16، ثم تحصل محمد الجباس على الإنذار الثاني في الدقيقة 17، ورغم أن نسبة الاستحواذ لبيراميدز على الكرة كانت كبيرة لكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

– الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني برتم سريع وقوة كبيرة من جانب بيراميدز لكن دون أي هجمات خطيرة تذكر، وتعددت محاولات لاعبي المصري في تسجيل الهدف الأول في المباراة، وبعدها بدقائق احتسب الحكم ركلة جزاء للمصري بعد عرقلة هشام محمد لنجم الفريق البورسعيدي أحمد الشيخ وسددها حسن على في الشباك 68، وقام إيهاب جلال بعدة تغييرات لتحسين مستوى نتيجة المباراة لصالح فريقه ومحاولة تسجيل هدف التعادل لكن انتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز المصري بهدف دون رد.

ليصعد المصري البورسعيدي للنقطة الرابعة، بينما يبقى بيراميدز بجانب إيسترن كومباني في المركز الأخير لبطولة كأس الرابطة المصرية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة