رياضة

تونس أكون أو لا أكون  

برغم من الأزمات التي تواجه نسور قرطاج في أمم إفريقيا بالكاميرون ، وتفشي فيروس كورونا بين صفوف تونس إلا أن الجميع على قلب رجل واحد من أجل تخطي عقبة جامبيا وبلوغ دور ال16.

وقد أعلن الأتحاد التونسي لكرة القادم عبر صفحته ” فيسبوك ”

إصابة 12 لاعبًا في صفوف منتخب بلاده بفيروس “كوفيد-19″، قبل المباراة الحاسمة ضد غامبيا المقررة الخميس، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة ضمن كأس الأمم الإفريقية.

وتابع الأتحاد التونسي :

مساء (الأربعاء)، شارك اللاعبون في حصة تدريبية بحضور 16 لاعباً وفي غياب البقية (من 28 لاعبا في التشكيلة الرسمية للنهائيات) بسبب إصابتهم بفيروس كوفيد-19″، في وقت يأمل فيه “نسور قرطاج” حسم بطاقتهم الى الدور ثمن النهائي.

وأضاف أن “الفحوصات كشفت الثلاثاء إصابة علي معلول وأيمن دحمان وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان وهبي الخزري وعلي جمال ومحمد أمين بن حميدة الذين تم عزلهم عن المجموعة”

وقد صرح منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، أن فريقه لا يخشى مواجهة أي منتخب، مشددا على جاهزية لاعبيه لتحقيق الفوز على جامبيا اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة، في كأس أمم إفريقيا 2021..

أضاف قائلا:” لدينا 12 لاعبا غائبين بسبب فيروس كورونا، الأمور تزداد صعوبة، دوري هو إيجاد الحلول في هذه المواقف الصعبة، لدي ثقة في المجموعة وسنفعل كل شيء للفوز بالمباراة”.

تابع قائلا:”نريد نتيجة مطمئنة، سنلعب للبناء على قوتنا، بغض النظر عن الخصم، وجميع اللاعبين الموجودين في قائمة المنتخب قادرون على تمثيل تونس أحسن تمثيل وإيصال المنتخب إلى الأهداف التي وضعها مسبقا”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة