رياضة

حقيقة مفاوضات الأهلي مع لاعب منتخب مصر

دخل النادي الأهلي في الساعات الماضية في مفاوضات مع لاعبه السابق ولاعب منتخب مصر ونادي أستون فيلا محمود حسن تريزيجية من أجل إستعادة خدمات اللاعب الموهوب خلال الميركاتو الشتوي.


حيث يتواجد تريزيجية رفقة منتخب مصر في الكاميرون من أجل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد تأهل منتخب الفراعنة بالفوز على منتخب السودان بهدف مقابل لا شيء.

وجاءت تقارير توضح أن نادي أستون فيلا يرحب بإعارة تريزيجية خلال الميركاتو الشتوي الجاري في ظل الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الإنجليزي مؤخرًا.

وتواصلت بعض الصحف مع مصدر مسؤول في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وأكد أن هذا الموضوع لم يتم فتحه من قريب أو بعيد عن اللاعب، ولم يتحدث أي مسؤول في النادي مع اللاعب من أجل عودته.

وأضاف تريزيجية أبن الأهلي والنادي مفتوح أمامه في أي وقت يرغب فيه في العودة من جديد، ولكننا نعرف جيداً أن تريزيجية أوضاعه مستقرة في صفوف أستون فيلا، وحتى في حال رحيل اللاعب على سبيل الإعارة من أجل تجهيزه من جديد.

وقد لعب تريزيجيه في هذا الموسم 4 مباريات لم يسجل خلالها أي أهداف كما أنه لم يصنع أي هدف ايضا.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة