رياضة

سيراميكا كليوباترا وجها لوجه أمام الجيش الليلة في تحدي الصمود

تضيف فريق كرة القدم الأول بنادي سيراميكا كليوباترا منافسه طلائع الجيش اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءً ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

 

وقد نجح فريق سيراميكا كليوباترا في التفوق على نادي فاركو 4-2 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الرابطة، بينما تعادل فريق طلائع الجيش في الجولة الأولى مع غزل المحلة 1-1 ويسعى الفريق لتحقيق الفوز الذي سيكون الأول لطارق العشري العائد لقيادة الفريق الذي يفتقد جهود مهند لاشين لوجوده مع المنتخب الوطني وعلي الزاهدي للإيقاف لطرده في مباراة المحلة.

 

ويحرص العشري على الإستفادة من بطولة كأس الرابطة في الدفع بكل اللاعبين المقيدين في القائمة للوقوف على مستواهم والوصول لأفضل تشكيل قبل عودة الدوري.

 

تشكيلة سيراميكا كليوباترا :

محمد كوكو ، خالد صبحي ، سيف تقا ، عبدالله محمود ، مصعب البطاط ، محمود نبيل ، كوامي بونسو ، محمد إبراهيم ، محمد التوني ، ايفانز منساه ، باسم مرسي.

 

ويدير اللقاء تحكيمياً :

يدير المباراة هشام الفلال ويساعده أحمد صلاح وأحمد بكر ومعهم حسام عزب حكما رابعا ومحمد عادل حكم فيديو ومحمد سيد بكر مساعد حكم فيديو .

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة