رياضة

بدلاء محمود الونش في لقاء السودان….. من ستختار يا كيروش

يستعد منتخب مصر لخوض مباراته الأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 ، يوم الأربعاء القادم بمواجهة منتخب السودان.
ويسعى منتخب الفراعنة بالفوز على السودان وحصد الثلاث نقاط من أجل حسم التأهل للدور ال 16 من البطولة الأفريقية المقامة حالياً في الكاميرون حتى 6 فبراير.

إلا أن المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري يواجه مشكلة في خط دفاع الفراعنة بإصابة اللاعب محمود الونش في مباراة مصر السابقة أمام منتخب غينيا بيساو ، و التي نجح الفراعنة في الفوز بهدف وحيد بأقدام قائده اللاعب العالمي محمد صلاح.

و قد أثبتت الأشعة التي أجراها محمود الونش إصابته بشد فى العضلة الأمامية وبالتالي لن يتواجد في مباراة السودان والمقرر إقامتها في الساعة التاسعة من مساء الأربعاء.

ليغيب محمود حمدي الونش مدافع منتخب مصر، عن المباراة القادمة ضد السودان ، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

و يدخل 3 لاعبين ضمن حسابات المدير الفني للفراعنة كارلوس كيروش الذي يبحث عن بديل محمود الونش للمشاركة ضد السودان في المباراة القادمة، ما بين محمود علاء و محمد عبد المنعم و اللاعب حمدي فتحي لمجاورة أحمد حجازي في خط دفاع الفراعنة ضد السودان.

جدير بالذكر أن منتخب مصر قد خسر مباراته الأولى أمام نيجيريا بهدف نظيف، ثم فاز المنتخب المصري على غينيا بيساو بهدف دون رد في الجولة الثانية، و لضمان التأهل للدور المقبل يأمل الفراعنة بالفوز على صقور الجديان .

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة