رياضة

تعرف على مواعيد ولقاءات كأس الرابطة المصرية اليوم

 

ينفرد موقع “القائد سبورت” بمواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 14 / 1 / 2022 لكأس رابطة الأندية المحترفة بإقامة ثلاثة لقاءات.

حيث يجمع الزمالك مع إنبي على ستاد القاهرة الدولي، ومباراة طلائع الجيش مع غزل المحلة على ستاد جهاز الرياضة، وسيراميكا مع فاركو على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة للبطولة.

وقد أسفرت قرعة كأس الرابطة للأندية المصرية للمحترفين عن وقوع الزمالك في المجموعة الثالثة على رأس المجموعة ومعه كلا من فريق إنبي، طلائع الجيش، غزل المحلة، سيراميكا كليوباترا، فاركو.

وتنقل تلك المواجهات على قنوات أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من كأس رابطة الأندية المحترفة مع وجود أستوديو تحليلي قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

حيث يقام مباراة الزمالك وإنبى في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي وتعد كأس الرابطة المصرية بطولة مستحدثة، وستكون البطولة الثالثة الموسمية في مصر بعد الدوري والكأس.

ويشارك في البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

وسيقام الدوران نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية.‏

وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به في بطولة الدوري الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

وتقام مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة على ستاد جهاز الرياضة في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الطلائع تحت قيادة فنية جديدة لطارق العشري الذي تولى المسئولية مؤخراً خلفاً لأحمد عبد العزيز.

وتقام مباراة سيراميكا وفاركو في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة قوية للفريقين يدخلها سيراميكا بحثاً عن النقاط الثلاث لتقديم مباريات قوية بكأس الرابطة لاسيما أن الفريق بقيادة مدربه هيثم شعبان يخوض البطولة بصفوف مكتملة لعدم وجود لاعبين دوليين في صفوفه.

في المقابل يدخل فاركو مباراة اليوم بدون حارسه الدولي محمد صبحى المتواجد في صفوف منتخب مصر، ويتطلع مجدى عبد العاطي المدير الفني لفاركو لإستغلال مباريات كأس الرابطة للظهور بمستوى طيب ليواصل الأداء المتميز الذي قدمه الفريق قبل توقف مسابقة الدوري.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة