رياضة

بوركينا فاسو اليوم في تحدي صعب باحثا عن الفوز أمام الرأس الأخضر

يواجه منتخب بوركينا فاسو في التاسعة مساء اليوم الخميس، منتخب الرأس الأخضر في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً في الأراضي الكاميرونية.

ونجح منتخب الرأس الأخضر في الفوز على إثيوبيا في المباراة الأولى بهدف نظيف، ويبحث عن الفوز وخطف بطاقة العبور، فيما سقط منتخب بوركينا فاسو أمام منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة، الذى يأمل فى تحقيق أول انتصار.

وستكون هذه المواجهة الأولى بين الرأس الأخضر وبوركينا فاسو في كأس الأمم الإفريقية.

بعد فوزها 1-0 في أول مباراة، تتطلع الرأس الأخضر لعدم الخسارة في أول مباراتين في كأس الأمم الإفريقية بعد أن حققت ذلك في المشاركتين السابقتين (تعادلت مرتين في 2013 و2015)

وإليكم تشكيلة المنتخبين

أولا ؛ بوركينا فاسو

كوفي كواكو ، عيسى كابوري ، إيسوفو دايو ، إدموند فيصل ، ستيف ياجو ، بلاتي توريه ، جوستافو سانجاري ، أدما غيرا ، سيريل بايالا ، عبدول تابسويا ، بوريما باندي.

ثانيا ؛ تشكيلة الرأس الأخضر

دياس جوزيمار ، ستوبيرا ، روبرتو لوبيز ، ستيفين فورتس ، ديلان تافاريس ، باتريك أندرادي ، كيني روتشا ، جفيري فورتيس ، جاميرو مونتيرو ، جوليو تافاريس ، جاري رودريجز.

ترتيب المجموعة الأولى

الكاميرون 6 نقاط

الرأس الأخضر 3 نقاط

بوركينا فاسو 0

إثيوبيا 0

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة