رياضة

مدافع الأهلي إلى فيوتشر في الميركاتو الشتوي

يبدو أن مدافع الأهلي رامي ربيعة أقترب بقوة من الإنضمام لصفوف نادي فيوتشر خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، وذلك في إطار تدعيمات فريق فيوتشر لخط الدفاع، ومن المقرر حسم الصفقة والإعلان عنها خلال الأيام القادمة بعد إتمام الإتفاق على كافة التفاصيل بين فيوتشر والأهلي.

وفي إطار استعداداته لمواجهة إيسترن كومباني في افتتاح كأس الرابطة والتي تنطلق 12 يناير الجاري خاض أمس فريق فيوتشر مباراة ودية مع المريخ السوداني.

وقال عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر في تصريحات له أن بطولة كأس الرابطة والمقرر انطلاق منافستها في الثاني عشر من يناير الجاري بالتزامن مع بطولة كأس الأمم الأفريقية التي يشارك فيها المنتخب الوطني ستساهم كثيراً في استعدادات الفرق لبطولة الدوري العام والبطولات المشاركين بها وستكون احتكاك قوي للجميع.

وقال السقا في تصريحات رسمية “كأس الرابطة فكرة مميزة وخطوة تأخرت كثيراً، لك أن تتخيل أن الإمارات سبقتنا في هذه الخطوة من 15 سنة والبطولة سوف تحافظ على مستوى اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة