رياضة

سيطرة “سنغالية” وتواجد “مصري” ضمن التشكيل الأعلى في القيمة التسويقية ببطولة أمم أفريقيا

يستعد جمهور ومحبي كرة القدم في العالم عامة، ومحبي الكرة الأفريقية بشكل خاص إلى انطلاق الحدث الإفريقي الأهم على مستوى المنتخبات، ألا وهو كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022، بمشاركة 24 منتخب تطمح في التتويج باللقب.

وبعد أن أعلنت المنتخبات الأفريقية ال 24 المشاركة بالبطولة، عن قوائم لاعبيه للمشاركة بالبطولة، والتي ضمت العديد والعديد من النجوم واللاعبين المتألقين مع أنديتهم الأوروبية، والذين زادت قيمتهم التسويقية بشكل ملفت في السنوات القليلة الماضية.

وتواجد محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين الأعلى في القيمة التسويقية بين كل اللاعبين المشاركين بالبطولة، إلا أن البطولة تضم العديد من اللاعبين أصحاب القيمة التسويقية الكبرى في عالم الساحرة المستديرة.

وفيما يلى يستعرض القائد سبورت التشكيل الأعلى في القيمة التسويقية ببطولة أمم إفريقيا التي ستنطلق بعد أيام قليلة بالكاميرون، والذي يشهد تواجد مصري وسيطرة سنغالية، وسيكون التشكيل الأعلى في القيمة التسويقية ببطولة أمم إفريقيا على النحو التالي:

حراسة المرمى : ادوارد ميندي ( السنغال).

خط الدفاع : أشرف حكيمي (المغرب)- كاليدو كوليبالي (السنغال)- أدمون تابسوبا ( بوركينا فاسو)- عبده ديالو ( السنغال).

خط الوسط : ويلفرد نديدي (نيجيريا)- فرانك كيسي (كوت ديفوار) – توماس بارتي (غانا).

خط الهجوم : محمد صلاح (مصر)- يوسف النصيري (المغرب)- ساديو ماني (السنغال).

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة