رياضة

قمه الجوله ال ٢١ بين البلوز والريدز وصلاح يسجل ويهدد شباك تشيلسي

بدأت المباراه علي صفيح ساخن منذ البدايه حيث في الدقيقه ال ٣ بدأت أولي هجمات المباراه بعد غلطه من دفاع تشيلسي استطاع ساديو خطف الكره وتمريرها الي صلاح ولكن يفشل صلاح في وضع الكوره في شباك تشيلسي وتألق واضح من حارس تشيلسي السنغالي ميندي .

وجاء الرد من خلال تشيلسي بعد غلطه من مدافع ليفربول الإنجليزي الشاب ارنولد لتذهب الكره للامريكي بوليستش ويحاول المرور من الحارس الايرلندي كيليهر لكن تألق الحارس كيلهير منع بوليستش من. تسجيل أولي اهداف فريق تشيلسي .

وجاء رد من ليفربول بعد تمريره من هيندرسون بين قلوب دفاع تشيلسي وغلطه كبيره من قلب دفاع تشيلسي الانجليزي تشالوباه لتصل الكره للسنغالي ساديو ماني ويمر من الحارس السنغالي ميندي ليضع الكره في شباك نادي تشيلسي ويعلن عن اول أهداف اللقاء في الدقيقه ال ٩ من عمر قمه الجوله ال ٢١ بين الريدز والبلوز .

ويستمر محاولات فريق تشيلسي لتعديل النتييجه وتصل كره ناحيه اليمين لتصل الكره لوسط الملعب الانجليزي ماونت ليقوم بعرضيه تصل إلي المدافع الاسباني الونسو ليضع الكره فوق عارضه الحارس كيلهير .

وحان وقت الفرعون المصري محمد صلاح ليضع بصمته في أجواء اللقاء ليسجل ثاني اهداف نادي ليفربول في شباك نادي تشيلسي بعد تمريره رائعه من الانجليزي ارنولد تصل إلي الفرعون ليمر من الاسباني الونسو ويضعها في شباك الحارس السنغالي ميندي في الدقيقه ال ٢٦ من أجواء اللقاء.

ويستمر طوفان هجمات فريق الليفر لتصل الكره الي الاعب الانجليزي هيندرسون ليمرر الكره لمحمد صلاح انفرادا بالحارس لكن يفشل صلاح من تسجيل الهدف الثالث لفريق ليفربول في شباك فريق تشيلسي في الدقيقه ال ٣٤ من عمر اللقاء

وجاء رد فريق تشيلسي بعد كره ثابته لعبها اللاعب الاسباني الونسو ليقوم باخراجها الحارس كيلهير لتصل الكره الي لاعب خط الوسط الكرواتي كوڤاسيتش ويسدد تسديده قويه جدا تسكن شباك الحارس الايرلندي كيليهر ليقلص فريق تشيلسي الفارق الي هدف واحد في الدقيقه ال ٤٢ من عمر اللقاء

ولم يمضي الوقت كثيرا حتي تمكن فريق تشيلسي في تعديل النتيجه وتسجيل الهدف الثاني لفريق تشيلسي بعد قطع الكره من المدافع الألماني روديجير لتصل الكره الي لاعب خط الوسط الفرنسي نجولو كانتي ليمرر الكره الي مهاجم فريق تشيلسي الشاب الأمريكي بوليسيتيش لينفرد بالحارس الشاب كيلهير ليضع الكره في الشباك ويعلن تعادل فريق تشيلسي في الدقيقه ال ٤٥+١ ، ليتمكن فريق تشيلسي في إحراز اهداف التعادل في اقل من ٥ دقائق

وكاد فريق تشيلسي أن يحرز هدف التقدم بعد تمريره رائعه من المدافع الاسباني الونسو لتصل الكره الي مهاجم فريق تشيلسي الألماني هاڤريتز لتتصدم الكره في قدم لاعب خط الوسط الانجليزي ميلنر لتصل الكره الي مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي الشاب ماونت ليضع الكره بجوار القائم الأيمن لحارس فريق ليفربول كيلهير.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة