رياضة

بهدف +90..مانشستر سيتي يخطف الفوز أمام أرسنال 2-1 ويبتعد بصدارة الدوري

 

خطف مانشستر سيتي الفوز أمام أرسنال بعد أن تفوق عليه بنتيجة 2-1 بهدف ماركة +90، ليبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي، في افتتاح مباريات الأسبوع 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2021 / 2022، وهي المباراة التي استضافها ملعب الاتحاد وانتهت أحداثها منذ قليل.

أحداث المباراة

جاءت المباراة قوية من جانب الفريقين، حيث كان الأرسنال صاحب الملعب والجمهور الأفضل في شوطها الأول، بينما سيطر مانشستر سيتي على شوط المباراة الثاني، خاصة بعد أن لعب أرسنال منقوصا لطرد مدافعه البرازيلي جابرييل في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد إعاقة جابرييل خيسوس.

أحرز أهداف المباراة باكايو ساكو بهدف في الدقيقة 31 للأرسنال، بعد تسديدة أرضية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من تيرني الظهير الأيسر للفريق.

وأستطاع رياض محرز إدراك التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 57، بعد عرقلة بيرناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء، ثم تعرض جابرييل مدافع الأرسنال للطرد ليكمل أرسنال المباراة منقوصا منذ الدقيقة 59، ومن وقتها سيطر مانشستر سيتي على المباراة بشكل واضح.

وجاءت الدقيقة 93 ليستطيع الإسباني رودري إحراز هدف الفوز لمانشستر سيتي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز غالي لمانشستر سيتي أمام أرسنال.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 53 نقطة، ليبتعد بصدارة الدوري عن تشيلسي أقرب ملاحقيه بفارق 11 نقطة، بينما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 35 في المركز الرابع.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة