رياضة

مواجهات قوية ينتظرها الدوري السعودي للمحترفين غدا

 

يستهل العام الجديد غدا الموافق 1 يناير من عام 2022، وتستقبل ملاعب الدوري السعودي للمحترفين مباريات ضخمة غدا في افتتاح العام الجديد.

فتبدأ الساحة الكروية غدا باستقبال أول مباراة في العام الجديد ويقودها فريق ضمك المتواجد في المربع الذهبي وخصمه التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 2:25 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة 3:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتواجد فريق ضمك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة يفارقه عن إتحاد جدة المتصدر ست نقاط فقط، بينما يتراجع فريق التعاون إلى المركز ماقبل الأخير ” الخامس عشر ” لذلك يسعى في مباراة الغد إلى تحقيق النصر لكي يحسن من وضعه المتراجع في ترتيب الدوري السعودي.

ومن بعدها ينطلق ثاني لقاء في افتتاح العام الجديد، يجمع بين فريق أبها وخصمه الرائد على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وينطلق اللقاء في تمام الساعة 2:45 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفى تمام الساعة 3:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى فريق أبها صاحب الأرض إلى تحسين وضعه في مباراة الغد بعد تراجعه إلى المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة فقط، بينما تواجد فريق الرائد في المركز السابع برصيد 21 نقطة فهو في مركز أمن إلى حد ما ولكن يضع خطة قوية تمكنه من الصعود إلى الأمام في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويتزين إستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي باللقاء المرتقب بين عمالقة الدوري السعودي للمحترفين، فينطلق اللقاء بين فريق الفتح نظيره النصر المتواجد في المربع الذهبي للدوري السعودي للمحترفين.

تنطلق صافرة الحكم من أرض الملعب في تمام الساعة 4:40 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 5:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان الحظ حليف فريق النصر هذا الموسم فتمكن من التواجد في المقدمة واحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة، بينما يتراجع فريق الفتح ليصل إلى المركز العاشر برصيد 16 نقطة فقط.

ويختتم اليوم الأول من العام الجديد فريق الأهلي بلقائها مع خصمه الصاعد إلى الأمام فريق الشباب على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في تمام الساعة 6:50 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 7:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتربع فريق الشباب في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويتواجد في المركز الثاني برصيد 28 ليفارقه عن إتحاد جدة المتصدر أربع نقاط فقط، بينما يتواجد فريق الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة فقط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة