رياضة

9 لاعبين في قائمة منتخب مصر شاركوا في النسخة الأخيرة للأمم الأفريقية .. تعرف عليهم

مفاجأت عديدة شهدتها قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس الأمم الأفريقية التى من المقرر أن تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، وهي القائمة التي أعلنها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عصر اليوم.

وشهدت قائمة منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية العديد والعديد من الوجوه الجديدة، حيث شهدت قائمة منتخب مصر تواجد العديد من اللاعبين الذين يشاركون في كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى أمثال محمود جاد وأكرم توفيق وعمر مرموش وغيرهم.

وشهدت أيضا قائمة منتخب مصر اختلاف كبير عن قائمة اللاعبين المشاركة في كأس الأمم الأخيرة التي أقيمت في مصر عام 2019، حيث لم تشهد قائمة منتخب مصر التي أعلنها كيروش اليوم سوى تواجد 9 لاعبين فقط من قائمة اللاعبين المشاركين في كأس الأمم الأفريقية 2019 وهم :

محمد الشناوي – أيمن أشرف – محمود الونش – أحمد حجازي – محمود علاء – عبد الله السعيد – محمد النني – محمود تريزيجيه – محمد صلاح.

بينما يتواجد في قائمة منتخب مصر 16 لاعب من بين 25 لاعب لم يكونوا ضمن قائمة منتخب مصر المشاركة في النسخة الأخيرة من المونديال الأفريقي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة