رياضة

كيروش يحدد موعد إعلان القائمة النهائية للمنتخب 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش موعد إعلان قائمة المنتخب النهائية والذي تقرر يوم الأربعاء المقبل، والذين سيخوضون بها مباريات كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون وتقرر ذلك في اجتماعه مع جهازه أمس عبر تطبيق زووم لأنه يتواجد خارج مصر لقضاء عطلة أعياد الميلاد.

وقرر كيروش منح اللاعبين الدوليين إجازة لمدة 3 أيام اعتبارا من بدء الأجندة الدولية يوم 27 ديسمبر في إطار استعداداته للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تبدأ لقاءاتها يوم 11 يناير أمام منتخب نيجيريا ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته يوم الخميس والجمعة المقبلين 30،31 ديسمبر بالمعسكر المفتوح، ثم يحصل اللاعبين على راحة يوم 1 يناير ويبدأ المعسكر المغلق للمنتخب يوم 2 حتى يوم السفر إلى المدينة الكاميرونية “جاروا” يوم 7 يناير ليستعد اللاعبين لمباراتي نيجيريا وغينيا بيساو أيام 11,15 يناير، ثم يغادرون إلى العاصمة ياوندي للقاء منتخب السودان الشقيق يوم 19 يناير بختام دور المجموعات بالبطولة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة